التخطي إلى المحتوى
تفاصيل أكثر حول خبيرة المكياج السعودية ريم السويدي
تفاصيل أكثر حول خبيرة المكياج السعودية ريم السويدي

قد لمعت خبيرة المكياج السعودية ريم السويدي في مجال التجميل في المنطقة ، وحظيت بشعبية كبيرة لها ، تعاونت مع العديد من علامات التجميل العالمية، حيث انها ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية، قامت بعمل دورات تدريبية للفتيات على طرق وضع المكياج مع اعطائهن شهادات تدريبية منها، تحدثت ريم عن بداياتها مع المكياج حيث قالت انها لم يكن المكياج ضمن طموحاتي منذ الصغر، بل كنت رسامة أشارك في بعض المعارض المحلية أثناء سنوات الدراسة .

ريم السويدي

انتقلت الى دراسة الهندسة في الجامعة ولكني رأيت نفسي كسيدة أعمال كنت أطمح لافتتاح صالون خاص بي يحمل فكرة معينة رسمتها له، في البداية لم تتمكن ريم من الحصول على التصريح لافتتاح الصالون باسمها، ومن هنا بدأ شغفها في هذا المجال، درست ريم دورة المكياج التي كانت في مدة 3 أشهر في البداية .

أجلت ريم حلمها في افتتاح الصالون وبدأت في دراسة المكياج بشكل مكثّف، درست كل طرق المكياج في 19 دورة مختلفة لدى عرب وعالميين، حيث أوضحت انها اخذت لمسات مختلفة من كل واحد منهم وقالت انها جاهزة لاستقبال الزبائن، بعدها أصبحت تقيم دورات للمكياج على أصوله بجانب عملها مع الزبائن، وكانت دوراتها بأسعار مناسبة مع الجميع .

قد صرّحت ان المكياج ليس سحراً، قد يتمكن الخبير من إخفاء عيوب البشرة وإصلاحها ولكن لن يغيرها، أصبحت ريم السويدي من سيدات الأعمال البارزات في الوطن العربي .

التعليقات