التخطي إلى المحتوى
تفاصيل أكثر حول الإعلامية السعودية غادة مصلي
تفاصيل أكثر حول الإعلامية السعودية غادة مصلي

غادة عبد العزيز مصلي مواطنة سعودية وهي إعلامية حصلت على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال ودبلوم في علم الاجتماع، ولدت في تاريخ 19 أكتوبر  1981، عمرها 39 سنة ولدت في جدة في السعودية، بدأت عملها سنة 2004 وهي مستمرة حتى الآن . لم يكن ضمن مخططاتها أن تصبح إعلامية، وذلت عندما شاهدتها سيدة تعمل في شركة روتانا طلبت منها أن تجري اختباراً للمذيعات وذهبت وهي غير مقتنعة ولكنها نجحت واستطاعت أن تحقق نجاح كبير في الإعلام.

البرامج التي قدمتها الإعلامية غادة مصلي

بدأت أول مشوارها في تقديم برنامج روتانا كافيه على قناة روتانا موسيقى في سنة 2004 وحتى 2007، في سنة 2008 بدأت بتقديم برنامج عيشوا معنا على قناة ال بي سي اللبنانية واستمرت في تقديمه حتى سنة 2010 .في سنة 2010 وحتى 2011 قدّمت برنامج حياكم على قناة الآن، قدّمت الاعلامية برنامج سيدتي عام 2015 على قناة روتانا خليجية، من شهر مارس 2016 وحتى الآن تقدّم برنامج صباح الخير يا عرب على قناة إم بي سي 1، التقت بزميلتها الإعلامية لجين عمران  بعد 11 عاماً من انطلاقتها .

الجوائز التي حصلت عليها

حصلت الإعلامية غادة موصلي على العديد والكثير من الجوائز ودروع التقدير من مختلف الجهات سواء خاصة أو حكومية. من أبرز الجوائز التي حصلت عليها من المستشفى السعودي الميداني، وذلك عندما قامت بتغطية عملهم خلال حرب تموز في لبنان سنة 2006، استلمت جائزة “تكريم” لتعزيز السلام عام 2011 : حركة الشباب العربي السلام، إحياء لذكرى الراحل محمد بو عزيزي، مثلت وطنها المملكة العربية السعودية.

التعليقات