تفاصيل أحداث مسلسل العاصوف ” داخلين بيت الله بأسلحة ” جهيمان يقتحم الحرم المكي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 20 مايو 2019 - 10:16 مساءً
تفاصيل أحداث مسلسل العاصوف ” داخلين بيت الله بأسلحة ” جهيمان يقتحم الحرم المكي

ضمن المتابعة المستمرة في تفاصيل أحداث مسلسل العاصوف الجزء الثاني فقد وصلت الإحداث في المسلسل الخليج إلي ذروتها في الحلقة الخامسة عشر اليوم الإثنين الموافق 20-05-2019 ، حيث تناولت لحظة دخول جهيمان العتيبي للحرم الملكي برفقة مناصريه ، وقد جاء ذلك ضمن أحداث الحلقة الخامسة عشر التي تذاع عبر قناة ام بي سي خلال شهر رمضان المبارك ، حيث إقتحم جهيمان ورجاله للحرم المكي بالأسحلة ، وقد زعمو بالسيطرة عليه .

حيث كشفت أحداث المسلسل التي تناولت القصة انتهاكات جهيمان الذي أمر بقتل من يرفع يده ويتحدث داخل الحرم المكي ، وإنتهاكه لحرمة بيت الله الحرام قبل ان تقضي عليهم قوات الأمن و تطهر الحرم منهم ، وقد صمم القائمون على المسلسل إستديو خاص وكامل شبيه بالحرم الملكي من اجل تصوير مشاهدة دخول جهيمان إليه .

حيث يعتبر جيهمان العتيبي واحد من الشخصيات المنتمين إلي الجماعة السلفية وقد قام بإقتاح الحرم المكي ومعة 200 أخرين قبل أربعين عاماً من الأن ، حيث تمكنت لسلطات من تطهير الحرم المكي منهم ، وتم إعدامه برفقة المتبقين من جماعته .

رابط مختصر
2019-05-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED