تفاصيل أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل زلزال

marwan korazآخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 6:32 مساءً
تفاصيل أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل زلزال

نرصد لكم متابعينا الكرام عشاق مسلسل زلزال كافة تفاصيل الحلقة التاسعة من هذا المسلسل حيث جاءت خالية من التطورات الكبيرة ، وكان المشهد الأبرز هو عودة محمد حربي لحبيبته أمل ، بعد قطيعة دامت عدة أشهر منذ أن خسر حربي قضية قطعة الأرض أمام أبيها خليل السواح.

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل زلزال

في الجامعة حيث التقى محمد حربي حبيبته القديمة أمل السواح ، وفي نفس الوقت فوجىء بصافية تأتي اليه وهو يجلس مع أمل ، حيث كانت تعيد له حافظة نقوده التي نسيها لديها.وهنا صدمت صافية من انسجام الحبيبين ، خصوصاً وأنها معجبة بمحمد حربي ، فيما أمل لاحظت اهتمامها به ، وتركت محمد حربي وهي غاضبة ، يجلس وحيداً ، بعد أن تضايقت صافية وغادرت سريعاً قبلها. حربي من جهته أصبح مستقراً بعض الشيء ، حيث يبيع المذكرات الدراسية لطلبة الجامعة مقابل مبلغ مالي يعيش منه ، ويتعاون أيضاً مع أحد المعيدين بهذا الشأن.

مشهد مؤثر ل حلا شيحة

الحلقة التاسعة من مسلسل زلزال انتهت بمشهد مؤثر لصافية وهي تتحدث مع والدتها ، وتخبرها أنها حزينة كونها لم تنل قسطاً من التعليم ، ولم تتمكن من تحقيق ذاتها ، وترتقي بمستواها ، مؤكدة لها أن كونها غير متعلمة فهذا سوف يبعدها أكثر عن محمد حربي ، خصوصاً وأن زميلاته في الجامعة أكثر شبها به.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-15
غير معروف
مروان عمري 24 سنة خريج صحافة وأعلام
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

marwan koraz