تعليم جدة يعلن إستئناف الدراسة يوم الغد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 11:19 مساءً
تعليم جدة يعلن إستئناف الدراسة يوم الغد

حيث اكدت مديرة تعليم منطقة جدة في دولة المملكة العربية السعودية ، الاستاذ عبد الله بن أحمد الثقفي اليوم الاثنين ، علي انه لا يوجد دراسة في يوم الغد الموافق 12-2-2018 الثلاثاء في مدارس جدة ، وذلك وفقاً لتغريديدات عاجلة نشرتها القناة الاخبارية السعودية .

تعليق الدراسة في مكة  يوم الغد :-

وقد نشرت مديرية التعليم في محافظة مكة المكرمة بتعليق الدوام الدراسي يوم غد نظراً لاستمرار الحالة الجوية السيئة ، وقد نشرت المديرية علي حسابها في تويتر تعلن به عن تعليق الدراسة في مدارسها ومحافظتها التابعة لها من اجل الحفاظ علي سلامة الطلاب .

حيث اصدرت مديرة التعليم في محافظة مهد قراراً بتعليق الدراسة يوم غد الثلاثاء في كافة المدراس ، وياتي ذلك بسبب سوء الاحوال الجوية التي تمر بها المنطقة ونشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار . ذلك من أجل الحفاظ علي سلامة الطلاب والطالبات في المحافطة .

رابط مختصر
2018-02-12 2018-02-12
غير معروف
حسين محمد من فلسطين ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED