تعليم المدينة يعلن تعليق الدراسة !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 9:36 صباحًا
تعليم المدينة يعلن تعليق الدراسة !

حيث أعلنت المديرية العامة للتعليم في المدينة المنورة بدولة المملكة العربية السعودية ، عن تعليق الدوام الدراسي يوم الثلاثاء في كافة المدارس في منطقة المدينة المنورة وجميع محافظتها  ، وذلك بناءً علي التنبيهات المتقدمة من قبل مصلحة الارصاد الجوية ، حول مستوي الرياح المثيرة للغبار والاتربة والتي قد تحجب الرؤية علي مدي أقل من واحد كليو متير ، وتم تعليق الدراسة في المنطقة  من اجل الحفاظ علي سلامة الطلاب والطالبات .

جامعة طيبة في المدينة النورة تعلق الدراسة :-

وقد اعلنت جامعة طيبة في المدينة المنورة ، برئاسة الدكتور عبدالعزيز السراني مدير الجامعة ، بتوجيهات بتعليق الدراسة يوم الثلاثاء في فرع الجامعة في محافظة مهد الذهب ، وذلك نظراً لتوقع دائرة الارصاد الجوية أن تسوء الحالة الجوية في المحافظة ، وقد تم تعليق الدراسة من أجل الحفاط علي سلامة الطلاب .

رابط مختصر
2018-02-13 2018-02-13
غير معروف
حسين محمد من فلسطين ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED