تعليم الشرقية يؤكد ” تعليق الدراسة ” مرتبط بتقارير الأرصاد الجوية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 2:44 مساءً
تعليم الشرقية يؤكد ” تعليق الدراسة ” مرتبط بتقارير الأرصاد الجوية

حيث اكد تعليم الشرقية في دولة المملكة العربية السعودية علي انه لا يوجد إي معلومات حول تعليق الدراسة في المنطقة ، وقد اكد علي انه في حال ورود اي شي جديد في خصوص هذا الشأن سيتم نشره علي موقعنا الرسمي .  هذا وقد اكدت المديرية علي انه لا يوجد شي يستدعي تعليق الدراسة ، وقد أكدت علي ان المرجع الاساسي في هذه الحالات تقارير الارصاد الجوية و الدفاع المدني في المنطقة .

تعليم الشرقية التعليق مرتبط بتقارير الارصاد الجوية :-

حيث اكد المتحدث الرسمي تعليم منطقة الشرقية الاستاذ سعيد الباحص  ، علي ان قرار تعليق الدراسة يأتي عبر دور متعاون ومتكامل بين قطاع التعليم والهيئة العامة لدائرة الارصاد الجوية وجماية البيئة ومديرية الدفاع المدني في المنطقة . حث اكد علي ان قرار التعليق يتم بناء علي دراسه كافة المعطيات والتحذيرات الواردت من قبل دائرة الارصاد وحماية البيئة .  ويكون التعليق من اجل حماية وسلامة أبنائنا الطلاب تفادياً لوقع الحوادث لا سمح الله .

رابط مختصر
2018-02-24 2018-02-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED