تعليم الرياض يوضح بشان إعتداء والدة طالب علي معلم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 23 نوفمبر 2018 - 9:11 مساءً
تعليم الرياض يوضح بشان إعتداء والدة طالب علي معلم

أكد علي الغامدي المتحدث الرسمي بإسم الإدارة العامة للتعليم في الرياض علي أن إدارة التعليم قد باشرت حادث إعتداء لفظي وجسدي من قبل والدة أحد الطلاب علي معلم في أحد المدارس الأهلية ، وقد أكد علي أن هناك لجنة عاجلة حضرت إلي المدرسة وقد أخذت الإفادات اللازمة وقد إتضح قيام ولية الأمر بالإعتداء علي بعض منسوبي المدرسة لفظياً وذلك حسب النتائج الأولية .

وقد أكد علي أن ذلك يأتي من منطلق حرص الإدارة علي حماية المؤسسة التعليمية وكافة منسوبيها ، والذي يؤثر علي أدائها لرسالتها التعليمية والتربوية وضرورة إحترام هذه المؤسسة التعليمية ومساندتها في رسالتا السامية .

تعليم الرياض ترفض تعرض منسوبيها لأية إساءة

أكد علي الغامدي علي أن إدارة التعليم في الرياض ترفض بشكل تام تعرض البيئة التعليمية أو منسوبيها لآية إساءة أو تصرف يسئ ، وتؤكد الإدارة علي أنها ماضية بكل حزم من أجل إتخاذ كافة الإجراءات النظامية من أجل حفظ حقوق منسوبي التعليم ، وذلك وفق الإجراءات القانونية المتبعة  ، والتي تسهم في أداء المعلمين والطلاب لدورهم في بيئة تعليمية آمنة

رابط مختصر
2018-11-23 2018-11-23
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED