تعليق الدراسة في مدارس حفر الباطن بسبب الحالة الجوية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 11:20 صباحًا
تعليق الدراسة في مدارس حفر الباطن بسبب الحالة الجوية

أعلنت مديرية التعليم في محافظة حفر الباطن عن تعليق الدراسة في جميع المدارس التابعة لها ، وذلك من خلال ما نشرته علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، في ساعات الصباح ، بسبب سوء الاحوال الجوية ، الامر الذي شكل موجة كبيرة من الردود التي تستغرب هذه التصرفات المتكررة من قبل تعليم حفر الباطن ، وإعلان التعليق في وقت متأخر .

هذا وقد شهدت محافظة حفر الباطن وجميع المراكز التابعة لها سوء الاحوال الجوية والتقلبات الكثير في الطقس ، التي تحد الرؤية الافقية ، بالاضافة إلي الرياح المثيرة للاتربة والغبار وذلك في مساء يوم أمس ، الامر الذي زاد من وتيرة الحالة الجوية السيئة في ساعات الصباح الباكر ، الامر الذي دفع المديرية لاعلان التعليق في وقت متأخر .

رابط مختصر
2018-04-11 2018-04-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED