تعليق الدراسة في خيبر الجنوب بسبب موجة الغبار

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 10:26 صباحًا
تعليق الدراسة في خيبر الجنوب بسبب موجة الغبار

حيث أعلن مكتب التعليم في خيبر الجنوب في منطقة البيشة عن تعليق الدراسة يوم الاحد الموافق 25-2-2018 في جميع مدارس المكتب لكلا الجنسين بسبب موجه الغبار ، وحرصاً من قبل المكتب علي حياة وسلامة أبنائنا الطلاب فقد تقرر تعليق الدراسة بسبب الغبار الشديد والتقلبات المناخية التي تمر بها المنطقة .

وقد نشر مكتب التعليم علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي انه بعد تقارير دائرة الارصاد الجوية وحماية البيئة وتحذيرات الدفاع المدني فإنه تقرر تعليق الدراسة ليوم الاحد من اجل الحفاظ علي سلامة وصحة أبنائنا الطلاب من الحوادث المرورية التي تحصل ، يذكر أن تعليم بيشة منح صلاحيات لمديري مكاتب التعليم التواصل مع الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ومديرية الدفاع المدني، حول الأحوال الجوية المتوقعة في نطاق إشراف المكتب .

.

رابط مختصر
2018-02-25 2018-02-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED