تعليق الدراسة في بعض مناطق المملكة يوم الاربعاء

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 7:17 صباحًا
تعليق الدراسة في بعض مناطق المملكة يوم الاربعاء

أعلنت العديد من المديريات في دولة المملكة العربية السعودية ، عن تعليق الدراسة يوم الاربعاء الموافق 11-04-2018 ، وذلك بسبب الحالة الجوية التي تشهدها المنطقة من رياح سريعة ومثيرة للاتربة والغبار والتي تحد من مستوي الرؤية الافقية ، إليكم تلك المناطق التي علقت الدراسة اليوم :-

  • أعلنت الادارة العامة للتعليم في منطقة الطائف ، وذلك لجميع مراحل التعليم في المحافظة بالاضافة إلي المحافظات التابعة لها ” تربة والخرمة ورنية وميسان والمويه  “.
  • أعلنت إدارة التعليم في منطقة مكة المكرمة علي انها قررت تعليق الدراسة في جميع مدارس البنات والبنين في المدنية ، وذلك بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة .
  • أعلنت إدارة تعليم الشقراء علي انها علقت الدراسة في جميع المدارس لكلا الجنسين ، وذلك بسبب موجة الغبار التي تشهدها المنطقة. .
  • أعلنت إدارة تعليم المجمعة علي أنها علقت الدراسة في جميع مدارس المنطقة ، وذلك بسبب العاصفة الرملية وموجة الغبار التي تضرب المنطقة .
  • أعلن الامير فيصل بن خالد امير منطقة عسير، علي انه سيتم تعليق الدراسة في يوم الغد الاربعاء في المدارس والجامعات للبنين والبنات في جميع المحافظة ، وذلك بسبب سوء الاحوال الجوية .
رابط مختصر
2018-04-11 2018-04-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED