تعليق الدراسة في بعض المناطق في دولة المملكة يوم غدا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 11:11 مساءً
تعليق الدراسة في بعض المناطق في دولة المملكة يوم غدا

أعلنت بعض المديريات التعليمية في دولة المملكة العربية السعودية عن تعليق الدراسة يوم غد الأحد الموافق 25-2-2018 ، وقد اكدت معظم المديريات علي ان التعليق جاء بناء عي تقديرات دائرة الارصاد الجوية وحماية البيئة ، حيث توقعت دائرة الارصاد الجوية سقوط أمطار بغزارة علي معظم مناطق المملكة ، هذا وقد اعلنت بعض الجامعات في المناطق السعودية عن تعليق الدوام الدراسي يوم الغد الاحد بسبب التحذيرات التي أطلقها الدفاع المدني .

وقد تم تعليق الدراسة يوم الغد في كل من المدينة المنورة والشرقية والافلاج ومدارس المهد  والاحساء ومدارس القطيف ووداي الدواسر و منطقة الجبيل الصناعية ، وذلك بناء علي تقديرات دائرة الارصاد الجوية ، وبناء علي الحالة الجوية المطرية والتي تشهدها معظم مناطق المملكة ، وتحذيرات الدفاع المدني في المناطق السابقة ، وقد أكدت المديريات التعليمة علي ان التعليق جاء من اجل حماية وسلامة الطلاب والطالبات .

رابط مختصر
2018-02-24 2018-02-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED