تعليق الدراسة في المدينة والشرقية يوم غداً الاحد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 10:40 مساءً
تعليق الدراسة في المدينة والشرقية يوم غداً الاحد

أكدالاستاذ سعيد الباحص المتحدث الاعلامي بإسم تعليم الشرقية في دولة المملكة العربية السعودية ، علي ان الادارة العامة للتعليم في المنطقة ،قد أقرت علي قرار تعليق الدراسة يوم غدا الموافق 25-2-2018 الأحد في جميع المدارس التعليمية العامة للبنين والبنات في جميع القطاعات التابعة لتعليم الشرقية .

هذا وقد اكد الباحص علي ان التعليق جاء بناء علي تقارير من الهيئة العامة لدائرة الارصاد الجوية في دولة المملكة العربية السعودية ، وذلك بناءاً علي توقعات تؤكد علي إستمرار هطول الامطار الغزيرة في منطقة الشرقية ورياح ومستوي رؤي منعدم علي المتسوي الافقي .

هذا وقد تم تعليق الدراسة في المدينة المنورة والمحافظات التابعة للمدينة ، وقد دعا المتحدث الاعلامي إلي ضرورة إتباع توجيهات وتعليمات الدفاع المدني ، وتوخي كافة الحذر والحيطة تجنباً لحدوث الحوادث وخاصة المرورية.

رابط مختصر
2018-02-24 2018-02-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED