تعليق الدراسة في الطائف وعسير غداً الأربعاء

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 10:59 مساءً
تعليق الدراسة في الطائف وعسير غداً الأربعاء

أعلن الامير فيصل بن خالد امير منطقة عسير اليوم الثلاثاء الموافق 10-04-2018 ، علي انه سيتم تعليق الدراسة في يوم الغد الاربعاء في المدارس والجامعات للبنين والبنات في جميع المحافظة ، وذلك بسبب سوء الاحوال الجوية .

وقد اكدت الامارة علي انه سيتم تعليق الدارسة بناءاً علي التقارير الواردة من قبل هيئة الارصاد الجوية في المملكة ، علي انه يستمر هطول الامطار في عموم المنطقة ، ومن باب حرص الادارة علي ابنائنا الطلاب فقد تقرر تعليق الدراسة يوم غدا .

وقد اعلن المتحدث الرسمي بإسم تعليم الطائف علي انه سيتم تعليق الدراسة يوم غداً الاربعاء في المحافظة والمحافظات التابعة لها ، للتقارير الوردة من قبل هئية الارصاد الجوية حول الاحوال الجوية التي ستشهدها المحافزة ، وقد أصدرت جامعة الطائف إعلان مشابه بشأن تعليق الدراسة يوم الغد في جميع فروعها .

رابط مختصر
2018-04-10 2018-04-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED