تعليق الدراسة في الرياض وبعض مناطق السعودية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 10:40 صباحًا
تعليق الدراسة في الرياض وبعض مناطق السعودية

أعلنت المديريات العامة للتعليم في بعض مناطق دولة المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء الموافق17-04-2018 ، عن تعليق الدراسة في بعض مناطق دولة المملكة ، وقد شمل قرار التعليق كل من” الرياض و القصيم والزلفي والمجمعة والخرج والشقراء والافلاج ورماح وثادق والدوادمي وضرما والبكيرية والغاط و القويعية ،وذلك بسبب موجة الغبار التي تضرب المنطقة وتحد من الرؤية.

هذا وقد حذرت الهيئة العامة للارصاد الجوية وحماية البيئة في المملكة علي ان هذه الرياح تحد من مستوي الرؤية الافقية لاقل من 100 متر ، وسوف تستمر حتي الساعة الثانية صباحاً يوم الثلاثاء ، وقد أوضح المتحدث الرسمي بإسم تعليم الرياض علي الغامدي علي ان تعليق الدراسة جاء بسبب صدور تحذير من قبل هيئة الارصاد الجوية عن حالة الطقس .

هذا وقد أعلنت جامعة الامام وجامعة شقراء وجامعة المجمعة عن تعليق الدراسة لهذا اليوم الثلاثاء ، وذلك بسبب الحالة الجوية السيئة ، كما وقد وجه مدير التعليم العام في منقطة القصيم بتعليق الدراسة في كافة مدارس الإدارة العامة لتعليم القصيم وذلك بسبب الحالة الجوية المناخية والاثار المترتبة علي ذلك .

رابط مختصر
2018-04-17 2018-04-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED