أعلنت الإدارة العامة للتعليم في محافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة عن تعليق الدراسة اليوم الخميس الموافق 30/4/1444هـ وذلك بسبب الأمطار المتوقعة، وعليه فأنه يتقرر تأجيل اختبارات يوم الخميس في كافة المدارس الحكومية والأهلية والعالمية إلى يوم الخميس القادم من الفصل الدراسي الثاني على أن يتم تأدية تلك الاختبارات ضمن اليوم الدراسي.

تعليق الدراسة اليوم في كافة مدارس جدة بسبب الأمطار وتأجيل الاختبارات

تعليق الدراسة في جدة

غرد الحساب الرسمي التابع لإدارة التعليم في جدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، حول الحالة المطرية المتوقعة ليوم غدٍ الخميس 30 / 4 / 1444هـ، وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات. فقد تقرر تعليق الدراسة يوم غدٍ الخميس 30 / 4 / 1444 هـ في جميع مدارس جدة و رابغ وخليص. متمنين للجميع السلامة”

توقيت اجراء الاختبار

أكدت الإدارة العامة للتعليم في جدة على أنه سوف يتم اجراء الاختبارات المقررة اليوم إلى يوم 14/5 من الفصل الدراسي الثاني، وسوف تؤدي ضمن اليوم الدراسي.

طقس جدة اليوم

هذا وقد توقع خبير الطقس عبدالعزيز الحصيني على أنه حسب المراصد فأن هناك امطار كثيفة على جدة، حيث غرد الخبير عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي يا أهل جدة وينبع ابشروا بالأمطار لأنه من المتوقع أن تعيشوا أيام جميلة وممطرة بإذن الله، يأتي ذلك بالتزامن مع استمرار الحالة المطرية التي تضرب العديد من المناطق في المملكة مصحوبة بانخفاض درجات الحرارة، حيث تتعرض مناطق مختلفة لهطول أمطار رعدية غزيرة تؤدي لجريان السيول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.