تعطل في سيرافرات نظام نور وبطء البرنامج في الساعات الأولي من بدء التسجيل

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 21 أبريل 2019 - 10:53 صباحًا
تعطل في سيرافرات نظام نور وبطء البرنامج في الساعات الأولي من بدء التسجيل

بدا التسجيل في نظام نور لكافة الأبناء في الروضات الحكومية من خلال نظام نور للعام الدراسي القادم ، ومع بدء الساعات الأولي من التسجيل ، فقد تعطلت سيرافرات الخاصة بالنظام ، وقد صاحبه بطء كبير واجهة مستخدمي البرنامج .

يذكر أن وزارة التعليم السعودية قد أعلنت في الأسبوع السابق على أن يوم الأحد سوف يكون بدء التسجيل للروضات ، ويوافق أول يوم في الإختبارات النهائية ، هذا الأمر قد سبب مشكلة كبيرة من الضغظ على الموقع ، والذي أدى إلي توقفه وفشله في مواجهة الطلبات الكبيرة للتسجيل .

طريقة التقديم خطوات التسجيل في نظام نور

1- الدخول إلي شاشة نظام نور وإدخال إسم ولي الأمر .
2- إختيار تسجيل طالب جديد .
3- ثم إدخال ( رقم الهوية / الإقامة ) وصلة القرابة وتاريخ الميلاد .
4- بالإضافة إلي تحديد صف الطفل بناء على تاريخ الميلاد والقيام بإدخال بيانات الطالب وبيانات السكن والإتصال ، 5- إختيار المدرسة الأساسية حسب إدارة التعليم .

أوراق تسجيل الطفل من قبل ولي الأمر

– توفير ملف بلاستيكي.
– إحضار صورة للطفل أو الطفلة.
– إحضار صورة عن بطاقة العائلة مع الأصل.
– إحضار صورة عن بطاقة الهوية الوطنية “وجهين”.
– إحضار شهادة الميلاد الخاصة بالطالب (الطفل).

رابط نظام نور للإستعلام

يذكر ان وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية قد عممت على كافة الروضات الحكومية بتأجيل التسجيل للطفولة المبكرة للعام 1441 ، حيث يبحث الكثير من المتابعين عن شروط المطلوبة بالتفاصيل وطريقة سهلة وميسرة للشرح من خلال النظام، ايضا موعد التسجيل الذى لم يتم الاعلان عنة تعرفة من هـــنــــا



كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED