تعرف من هو زوج سارة الودعاني !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 7 أبريل 2018 - 8:08 مساءً
تعرف من هو زوج سارة الودعاني !

أثارت الفنانة السعودية سارة الودعاني ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الجدل بشأن إعلانها الزواج من شاب يسمي عبد الوهاب ، دون أن تشير إلي أي معلومات إضافية عن هوية زوجها الذي اكتفت بالاشارة إليه بأحرف  “HS” .

حيث تمكن العديد من نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي السعوديات من كشف أن الزوج يدعي عبدالوهاب السياق ويشهر بـ ” هوبي سياف ” ، ويبدو انه رجل أعمال يزاول العديد من الانشطة في مجالات شبابية .

يذكر ان الفنانة قد نشرت فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي قد قالت في فيديو في وقت سابق علي سناب شات ، تحدثت فيه عن الزواج بشكل مبدئ عدم رغبتها به ، لانه من وجهة نظهرها قد يحد من قدرتها علي العمل وتري نفسها مازالت صغيرة ، وانها لم تنجز الكثير من الاعمال في حياتها ، وانها لا تحتاج للزواج من اجل أن تعيش .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-07 2018-04-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED