تعرف كيفية حساب المقابل المالي في الفاتورة المجمعة

2018-02-07T19:48:15+03:00
2018-02-11T11:11:37+03:00
اقتصاد
محمود أحمد7 فبراير 2018آخر تحديث : منذ سنتين
تعرف كيفية حساب المقابل المالي في الفاتورة المجمعة

تحدث وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية علي انها لم ترفض اي رسوم بإثر رجعي عند أحتساب الفاتورة المجمعة ، بعد انتشار شائعة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية علي انها فرضت الرسوم بإثر رجعي عند إحتساب الفاتورة المجمعة .

حساب المقابل المالي في الفاتورة المجمعة :-

حيث ذكرت الوزارة في بيان لها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي علي تويتر ، أنه لم يتم إحتساب الرسوم بإثر رجعي ، وتعتبر هذه الفواتير التي صدرت ما هي إلا عبارة عن فروقات المقابل للرخص الصادرة ، وتحٌصل المبالغ عن الفترة الداخلة في عام 2018 فقط وتحسب باليوم ، أشارت وزارة العمل علي أنه تم إحتساب المقابل المالي علي الوافدين الموجودين فعلياً في المنشأة ، وقد أكدت علي أن الفورقات لا تمثل إي احتساب بإثر رجعي لاي مبلغ .

وذكرت وزارة العمل علي انها كانت قد عملت علي تمديد مهلة سداد فواتير المقابل المالي إلي 6 أشهر ، وذلك مع إمكانية التسقيط علي ثلاث دفعات للمنشأة التي تريد السداد علي دفعات متقطعة ،  وذكرت الوزارة علي أنه تم إحتساب الفترة التي حددتها في وقت سابق والتي دخلت بها رخص العمل علي تطبيق القرار .

تعرف كيفية حساب المقابل المالي في الفاتورة المجمعة
تعرف كيفية حساب المقابل المالي في الفاتورة المجمعة
رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.