تعرف علي سعر الاشتراك في باقة كأس العالم لقناة bein sport في دولة مصر والسعودية وعروض المشتركين الجدد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 4 مارس 2018 - 10:40 مساءً
تعرف علي سعر الاشتراك في باقة كأس العالم لقناة  bein sport في دولة مصر والسعودية وعروض المشتركين الجدد

حددث شبكة قنوات بي ان سبورت bein sport أسعار الاشتراك في باقة مونديال روسيا في جميع الدول العربية ، وسط تذمر من قبل المتابعين والمشجعين للمنتخبات العربية والعالمية بسبب إرتفاع سعر قيمة الاشتراك حسب عدد كبير من الاشخاص المهتمين بهذا الشأن .

سعر الاشتراك في جميع الدول العربية :-

حددت قناة bein sports بي ان سبورت أسعار الاشتراك في باقة كأس العالم لجميع الدول العربية فأنه يتم إضافة باقة كأس العالم مقابل 90 دولار فقط ، وذلك في العراق وتونس والمغرب وغيردها من الدول العربية الغير تابعة لمنطقة الخليج العربي ، اما إشتراك كأس العالم لجميع دول الخليج هو 130$ للمشتركين الجدد ، والمشتركين الحاليين ، حيث يتم إضافة باقة كأس العالم للمشتركين الحالين مقابل 130 دولار أمريكي .

عروض قناة بي ان سبورت لكأس العالم :-

حيث قدمت شبكة بي ان سبورت عرض خاص لفترة محدودة ، وهو الحصول علي باقة كأس العالم مجاناً دون دفع إي رسوم فقط للمشتركين الجدد ، وذلك في حال الاشتراك لسنة كاملة في باقة كومبليت مقابل 300 دولار ، اما المشتركين أشتراكاتهم لن يسر العرض عليهم .

رابط مختصر
2018-03-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED