تعرف علي نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول في الدوري الاسباني

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 12:00 صباحًا
تعرف علي نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول في الدوري الاسباني

حيث لعبت اليوم مباراة إسبانيول وريال مدريد  ، يستضيف اليوم نادي إسبانيول الاسباني ريال مدريد وذلك في إطار الجوالة السادسة والعشري من بطولة الدوري الاسباني . ويدخل ريال مدريد المنتشي بعد الفوز علي ألافيس بأربعة أهداف نظيفة وبعد الفوز علي نادي ليجانس في المباراة المؤجلة من الجوالة السادسة عشر من بطولة الدوري .

بطاقة مباراة ريال مدريد واسبانيول :-

اسبانيول Vs ريال مدريد . البطولة : الدوري الاسباني . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 . الملعب : ملعب باور 8 (ارضية اسبانيول) . المعلق : علي محمد علي .

موعد المباراة : 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 9:00 مساءاً بتوقيت مصر . 9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 9:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 10:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 10:00 مساءاً بتوقيت قطر. 7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول :-

دخل ريال مدريد مباراة اليوم وعينه علي الثلاث نقاط ، ولكنه تفاجئ بقوة وأصرار أصحاب الارض والجمهور  ، حيث دخل الريال بتشكيلة ليست الاساسية وبعدد كبير من الشبان بإستثناء بعض الاسماء . وقد انتيه الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ، وقد استمر الشوط الثاني علي هذه النتيجة إلا أن لاعب إسبانيول كان له رأي اخر ، فقد احرز اللاعب جيرارد مورينو هدف الفوز لنادي إسبانيول في الدقيقة 93 ليكسر نحس أستمر 8 سنوات .

رابط مختصر
2018-02-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED