تعرف علي نتيجة السعودية والعراق في المباراة الودية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 9:21 مساءً
تعرف علي نتيجة السعودية والعراق في المباراة الودية

حيث من ضمن استعداد  المنتخب السعودي لعبت اليوم مباراة العراق مع المنتخب السعودي في مباراة ودية ضمن الاستعدادت المنتخب السعودي للتأهل لكأس العام في روسيا في الصيف الجاري 2018  . والتي لعبت من اجل أن يقف المنتخبين علي نقاط الضعف والقوة ، ومن اجل استعداد المنتخب السعودي إلي الذهاب لروسيا .

بطاقة مباراة السعودية والعراق :-

العراق Vs السعودية . البطولة : مباراة ودية . القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 . الملعب : ملعب البصرة الدولي . المعلق : فهد العتيبي .

موعد المباراة : 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 6:00 مساءاً بتوقيت مصر . 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 6:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 6:00 مساءاً بتوقيت لبنان . 8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 7:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 7:00 مساءاً بتوقيت قطر. 4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

نتيجة مباراة العراق والسعودية :-

حيث انتهت مباراة العراق والسعودية بفوز المنتخب العراقي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للمنتخب السعودي ، وقد أحرز أهداف العراق كل من اللاعب سعيد اليامي في الدقيقة 21 من الشوط الاول في مرماه ، وقد احرز الهدف الثاني اللاعب عماد محسن مجيد في الدقيقة 48 و احرز الهدف الثالث الااعب مهند علي في الدقيقة 51 ، وقد عاد نفس اللاعب لاحراز الهدف الرابع في الدقيقة 71 من عمر اللقاء . أما هدف السعودية الوحيد فقد أحرزه حسن فلاته في الدقيقة 57 .

هذا وتعتبر هذا نتيجة مخيبة لامال الجمهور السعودي الذي يطمح بان يقدم المنتخب الاداء الافضل من اجل الاطمئنان علي المنتخب قبل الذهاب إلي رورسيا .

رابط مختصر
2018-02-28 2018-02-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED