تعرف علي نتائج ديربي الابل قعيد الشلاحي وابن دغيثر

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 26 يناير 2018 - 5:51 مساءً
تعرف علي نتائج ديربي الابل قعيد الشلاحي وابن دغيثر

تلعب اليوم أقوي مباريات الديربي للابل في دولة المملكة العربية السعودية ، والذي يجمع بين عتيبه ومطير ويمثل عتيبة كل من عيال عايض ابن دغيثر أصحاب الانجازات والبطولات في النسخة السابقة ، أما فريق مطير فيجمع بين قعيد الشلاحي صاحب التاريخ الكبير و الذي يقطع مسافات طويلة في المسابقة .

حيث ظن الجميع من متابعي رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي أنه ديربي كرة قدم يجمع بين عمالفة كرة القدم في دولة المملكة العربية السعودية بين ” الاهلي والاتحاد والهلال ” ، ولكن هذا ديربي بين ابن دغيثر وقعد الشلاحي وهو ذهاب واياب ولا خروح مغلوب .

وفي ظل المتابعة الكبيرة والتغريدات الكبيرة لهذا الخبر نلقلنا لكم تفاصيل عن هذا الخبر ، وايضا سوف يلعب هذا الديربي في محافظة رماح المناسبة معرجان الملك عبدالعزيز للابل بين فريقي قبيلة عتيبة و قبيلة مطير ، حيث يدرب قبيلة عتيبه هلال الشيباني العتيبي ، أما علي الجانب الاخر فيدرب قبيلة مطير فهو قعيد الشلاحي المطيري .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-01-26 2018-01-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED