تعرف علي نتائج الاختبارات النهائية من خلال نظام نور NOOR 1439 عن طريق رقم الهوية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 10:58 صباحًا
تعرف علي نتائج الاختبارات النهائية من خلال نظام نور NOOR 1439 عن طريق رقم الهوية

نتائج الاختبارات النهائية من خلال نظام نور الالكتروني NOOR وذلك عن طريق الهوية الوطنية ، حيث يحبث الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية عن موقع نظام نور لمعرفة نتائج أبنائهم للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 1439 هـ ، يذكر أن وزارة التعليم السعودية قد انشأت الموقع من اجل التسهيل علي المواطنين خدمة للاستعلام عن نتائج الطلاب .

ما هو نظام نور NOOR :-

هو عبارة عن نظام إلكتروني أستحدثته وزارة التعليم السعودية من أجل تقديم كافة الخدمات التعليمية للكافة المواطنين والمدرسين في المملكة ، حيث يعتبر من اهم الانظمة الالكترونية السهلة والمرنة والذكية ، والتي تهتم بشؤون التعليم في المملكة ، حيث يقدم كافة الخدمات الالكترونية ” كشف للدرجات ، ايام الحضور والغياب ، والاجازات ، والعدي من الخدمات الاخري”

تعرف علي كيفية الاستعلام عن نتائج الاختبارات  :-

  • الدخول على موقع نور .
  • الانتقال للصفحة الرئيسية وإدخال بيانات الطالب .
  •  تدخل صفحات موقع نور، اضغط على قائمة رصد الدرجات، موجودة على يمين الصفحة.
  • اضغط على رصد الدرجات تجد درجات الطالب موجودة.

موقع نور noor للتسجيل للمستجدين :-

قامت وزارة التربية والتعليم بإنشاء موقع نور ” نظام نور ” هو عبارة عن منصة تعليمية مركزية شاملة لكافة الخدمات التي يحتاجها الطالب أو المعلم ، وذلك بهدف التيسير وتوفير الوقت والجهد علي الأسر في دولة المملكة من أجل الاستعلام أول بأول عن مستوي أبنائهم الطلاب من خلال هذا الموقع ، بالاضافة إلي معرفة تحصليهم الدراسي  من هـــنـــا 

رابط مختصر
2018-05-08 2018-05-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED