تعرف علي موعد موعد مسلسل شباب البومب 7 على قناة روتانا خليجية في شهر رمضان 2018

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 18 مايو 2018 - 2:15 صباحًا
تعرف علي موعد موعد مسلسل شباب البومب 7 على قناة روتانا خليجية في شهر  رمضان 2018

موعد مسلسل شباب البومب 7 ،يعتبر  واحد من المسلسلات السعودية الخليجية الشبابية ، و التي تعرض في كل عام من رمضان المبارك  2018 ، حيث من المرتقب أن يعود المسلسل في الموسم السابع على توالي و ذلك على قناة روتانا خليجة ، التي تشرف على المسلسل ، حيث أن العمل المميز يشارك فيه عدد كبير من الشباب السعودي الموهوب ، كما أن المسلسل قد حقق نجاحاً كبيراً في السنوات الماضية التي كان يتم عرض المسلسل فيها ، ويتصدر المسلسل قائمة العديد من البرامج المشابه له .

موعد عرض المسلسل على قناة روتانا خليجية :

يعرض مسلسل شباب البومب الجزء السابع ، على قناة روتانا خليجية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت دولة المملكة العربية السعودية ،  كما ويعرض المسلسل في الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية .

حيث يتناول المسلسل العديد من القضايا المهمة المتعلقة بالشباب البسعوديسواء كانت قضايا إجتماعية أو قضايا ترفيهية ، حيث تعرض هذه القضايا في قالب كوميدي و تراجيدي ، والعديد من الاشياء المميزة .

رابط مختصر
2018-05-18 2018-05-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED