تعرف علي موعد مباراة مصر وكولومبيا في إطار الاستعداد لبطولة كأس العالم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 31 مايو 2018 - 9:45 مساءً
تعرف علي موعد مباراة مصر وكولومبيا في إطار الاستعداد لبطولة كأس العالم

يترقب عشاق كرة القدم المصرية والعربية والعالمية مباراة تجمع بين مصر وكولومبيا في إطار الاستعداد لبطولة كأس العالم المقامة في روسيا الصيف الجاري ، وتلعب المباراة علي ارضية ملعب أتليتي أزري في إيطاليا ، ويسعى المنتخبين إلي الوقوف علي نقاط القوة والضعف والعمل علي تحديد العناصر الاساسية التي سوف تلعب في كأس العالم .

بطاقة مباراة مصر وكولومبيا :-

مصر Vs كولمبيا . البطولة : مباراة ودية . القنوات الناقلة : غير معروف . المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة : 10:15 مساءاً بتوقيت السعودية . 9:15 مساءاً بتوقيت مصر . 10:15 مساءاً بتوقيت فلسطين . 8:15 مساءاً بتوقيت الجزائر . 7:15 مساءاً بتوقيت المغرب . 11:15 مساءاً بتوقيت الإمارات. 8:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

مجموعة مصر في كأس العالم :-

أوقعت قرعة كأس العالم المنتخب المصري ضمن المجموعة الاولي برفقة صاحب الارض المستضيفة للحدث الضخم روسيا ، إضافة إلي المنتخب السعودي والاوروجواي  . يذكر أن منتخب مصر قد لعب العديد من المباريات الودية من أجل الاستعداد الجيد للبطولة ، حيث يسعي المنتخب المصري إلي تقديم أداء مشرف من أجل تحسين صورة الكرة المصرية في العالم .

رابط مختصر
2018-05-31 2018-05-31
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED