تعرف علي موعد مباراة مصر واليونان في إطار الاستعداد لبطولة كأس العالم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 26 مارس 2018 - 5:47 مساءً
تعرف علي موعد مباراة مصر واليونان في إطار الاستعداد لبطولة كأس العالم

ينتظر عشاق كرة القدم وعشاق المنتخب المصري مباراة مصر واليونان في إطار الاستعداد لبطولة كاس العالم التي تقام في روسيا في الصيف المقبل ، وستلعب المباراة علي العاصمة السويسرية زيورخ ، وتسعي مصر إلي الفوز في مباراتها الثانية الودية بعد الخسارة أمام البرتغال في الدقائق الاخيرة برأسيات رونالدو .

بطاقة مباراة مصر واليونان :-

مصر Vs اليونان . البطولة : مباراة ودية . القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1 . المعلق : عصام عبده .

موعد المباراة : 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:00 مساءاً بتوقيت مصر . 9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 8:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 8:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 8:00 مساءاً بتوقيت لبنان . 7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر . 6:00 مساءاً بتوقيت المغرب . 10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 9:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 9:00 مساءاً بتوقيت قطر.

إستعدادات المنتخب المصري لكأس العالم :-

لعب المنتخب المصري في أول جولاته لاستعداد لبطولة كأس العالم ، مباراة قوية مع البرتغال وظل المنتخب المصري فائز حتي الدقائق الاخيرة ، قبل ان ينفجر رونالدو في الدقائق الاخيرة ويحرز هدفين وانتهت المباراة بفوز البرتغال بهدفين مقابل هدف وحيد ، وتعتبر مباراة اليونان هي المواجهة الودية الثانية التي يتطلع فيها المنتخب المصري للتقديم إداء مميز من الاجل الاستعداد للبطولة المرتقبة .

رابط مختصر
2018-03-26 2018-03-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED