تعرف علي موعد مباراة ليفربول ونابولي اليوم مباراة ودية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 4 أغسطس 2018 - 7:48 مساءً
تعرف علي موعد مباراة ليفربول ونابولي اليوم مباراة ودية

تلعب اليوم مباراة ودية تجمع بين ليفربول الانجليزي ونظيره نابولي الإيطالي في العاصمة الإيرلندية دبلن وذلك ضمن تحضيرات الفريقين والإستعداد الجيد قبل بداية الموسم الجديد ، ويسعي الفريقان من خلال هذه المباريات التحضرية إلي الوقوف علي التشكيلات المثالية التي يلعب فيها المدير الفني للموسم الجديد .

بطاقة مباراة ليفربول ونابولي :-

ليفربول Vs نابولي . البطولة : مباراة ودية . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 . الملعب : ملعب أفيفا . المعلق : عادل خلو .

موعد المباراة :  8:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 7:00 مساءاً بتوقيت مصر . 8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 8:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 8:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 8:00 مساءاً بتوقيت لبنان . 8:00 مساءاً بتوقيت العراق . 7:00 مساءاً بتوقيت السودان . 8:00 مساءاً بتوقيت اليمن . 7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا . 6:00 مساءاً بتوقيت تونس . 6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر . 6:00 مساءاً بتوقيت المغرب . 9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 8:00 مساءاً بتوقيت البحرين. 9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 8:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 8:00 مساءاً بتوقيت قطر.

هذا وقد سبق لنادي ليفربول الإنجليزي أنه قد خاص 3 مباريات تحضرية في بطولة كأس الأبطال الدولية في أمريكا ضد كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند ، حيث حقق الفوز في مباراتين وخسر واحد  ، أما علي الجانب فقد خاض الفريق الإيطالي نابولي ثلاث مباريات قبل لقاء اليوم ضد كل من كييفو وكاربي وجوازنو وحقق الفوز في كافة المباريات التي لعبها .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-08-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED