تعرف علي موعد مباراة ريال مدريد واياكس امستردام في بطولة دوري ابطال اوروبا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 6:28 مساءً
تعرف علي موعد مباراة ريال مدريد واياكس امستردام في بطولة دوري ابطال اوروبا

نتابع معكم زوارنا الكرام لعشاق بطولة دوري ابطال اوروبا ، حيث نرصد لكم مباراة ريال مدريد وأياكس امستردام الهولندي في الدور السادس عشر لبطولة دوري ابطال اوروبا 2019 ، حيث أسفرت القرعة عن مواجهة حامل اللقب في السنة الماضية ضد أياكس الهولندي .

وهذا ويأمل ريال مدريد حامل اللقب في الموسم الماضي للفوز علي نادي أياكس امستردام الهولندي من أجل التأهل إلي ربع نهائي المسابقة ، حيث تعتبر هذه المواجهة سهلة علي الورق ، خاصة وأن الفريق يعاني كثيراً من رحيل نجمه كريستيانو رونالدو ومدربه السابق الفرنسي زين الدين زيدان .

موعد مباراة ريال مدريد واياكس امستردام 

يبحث الكثير من عشاق بطولة دوري ابطال اوروبا عن موعد مباراة ريال مدريد وأياكس الهولندي يوم الإربعاء 13 فبراير ، علي ان تقام مباراة العودة بين الفريقين في الرابع من شهر مارس  .

رابط مختصر
2018-12-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED