تعرف علي موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول في الدوري الاسباني

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 3:32 مساءً
تعرف علي موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول في الدوري الاسباني

يستضيف اليوم نادي إسبانيول الاسباني ريال مدريد وذلك في إطار الجوالة السادسة والعشري من بطولة الدوري الاسباني . ويدخل ريال مدريد المنتشي بعد الفوز علي ألافيس بأربعة أهداف نظيفة وبعد الفوز علي نادي ليجانس في المباراة المؤجلة من الجوالة السادسة عشر من بطولة الدوري .

بطاقة مباراة ريال مدريد واسبانيول :-

اسبانيول Vs ريال مدريد . البطولة : الدوري الاسباني . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 . الملعب : ملعب باور 8 (ارضية اسبانيول) . المعلق : علي محمد علي .

موعد المباراة : 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 9:00 مساءاً بتوقيت مصر . 9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 9:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 10:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 10:00 مساءاً بتوقيت قطر. 7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

حيث يسعي نادي ريال مدريد إلي الفوز في هذه المباراة من اجل ملاحقة كلاً من نادي اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 58 نقطة ، ونادي برشلونة صاحب الصدارة برصيد 62 نقطة . أما علي الجانب الاخر فيسعي نادي إسبانيول الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 28 إلي الخروج بنقطة إيجابية في من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط وهذا الامر يصعب مهمة الفريق الملكي .

رابط مختصر
2018-02-27 2018-02-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED