تعرف علي موعد مباراة تركتور سازي تبريز والجزيرة الاماراتي في بطولة دوري ابطال اسيا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 12:54 مساءً
تعرف علي موعد مباراة تركتور سازي تبريز والجزيرة الاماراتي  في بطولة دوري ابطال اسيا

تلعب اليوم مباراة مهمة في بطولة دوري ابطال اسيا ، تجمع بين سازي تبريز والجزيرة الاماراتي في المرحلة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا ، والتي تنقل من خلال قناة الكأس الرياضية وقناة بي ان سبورت الرياضية .

مباراة تركتور سازي تبريز والجزيرة الاماراتي :-

هذا ويسعي نادي الجزيرة الاماراتي صاحب المركز الثالث في ترتيب المجموعة التي تضم كل من الاهلي والغرافة وتركتور سازي تبريز إلي الفوز في هذه المباراة من أجل الحصول علي الثلاث نقاط التي تعزز من المنافسة علي بطاقة التأهل للدور القادم في البطولة الاسيوية ، أما علي الجانب الاخر فيسعي نادي تركتور سازي تبريز صاحب المركز الاخير في المجموعة برصيد نقطة وحيدة جمعها من ثلاث مباريات إلي الفوز في هذه المباراة من أجل المنافسة علي بطاقة تأهل للعبور إلي الدور القادم .

رابط مختصر
2018-03-13 2018-03-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED