تعرف علي موعد مباراة برشلونة وفياريال في بطولة الدوري الاسباني

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 8:04 مساءً
تعرف علي موعد مباراة برشلونة وفياريال في بطولة الدوري الاسباني

تلعب اليوم الإربعاء الموافق 09-05-2018 ، مباراة ينتظرها عشاق النادي الكتلوني ومتابعين الدوري الاسباني حيث تلعب اليوم مباراة برشلونة وفياريال علي ارضية ملعب الكامب نو في المباراة المؤجلة ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني ، حيث يعتبر اللقاء تحصيل حاصل بالنسبة لنادي برشلونة بعد أن حسم بطولة الدوري الاسباني .

بطاقة مباراة برشلونة وفياريال :-

برشلونة Vs فياريال . البطولة : الدوري الاسباني . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 7 . الملعب : كامب نو (ارضية برشلونة) . المعلق : يوسف سيف .

موعد المباراة : 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:00 مساءاً بتوقيت مصر . 9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 7:00 مساءاً بتوقيت تونس . 7:00 مساءاً بتوقيت المغرب . 10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

ويسعي نادي برشلونة إلي الفوز أو التعادل في جميع المباريات المتقبة من بطولة الدوري الاسباني من أجل إنهاء الموسم بدون إي خسارة في بطولة الليجا ، كما وقد حسم اللاعب الارجتيني ونجم برشلونة الاول لقب الحذاء الذهبي لصالحه .

رابط مختصر
2018-05-09 2018-05-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED