تعرف علي موعد مباراة الهلال والعين في بطولة دوري أبطال آسيا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 7:46 صباحًا
تعرف علي موعد مباراة الهلال والعين في بطولة دوري أبطال آسيا

حيث يستضيف اليوم ملعب جامعة المكل سعود بالرياض ” ملعب الهلال الجديد “فريق العين الاماراتي في ديربي عربي خليجي في الجولة الأولي من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا الذي يجمع بين الهلال والعين . وسيدخل الفريقان اللقاء وكلاهما يأملات في تحقيق الفوز في المباراة الاولي في دوري ابطال اسيا 2018 ، من أجل المواصلة والعبور إلي الدور المقبل في البطولة .

بطاقة مباراة الهلال والعين :-

الهلال Vs العين . البطولة : دوري أبطال آسيا . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 + الكأس HD3 . الملعب : استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) . المعلقين : عصام الشوالي (بي ان سبورت 3) + خليل البلوشي (الكأس HD3) .

موعد المباراة : 8:25 مساءاً بتوقيت السعودية . 7:25 مساءاً بتوقيت مصر . 7:25 مساءاً بتوقيت فلسطين . 7:25 مساءاً بتوقيت الأردن. 9:25 مساءاً بتوقيت الإمارات. 9:25 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 8:25 مساءاً بتوقيت الكويت . 8:25 مساءاً بتوقيت قطر.

ويسعي نادي الهلال السعودي الذي يخوض اللقاء الاول علي ملعبه الجديد ، إلي الفوز في هذه المباراة بعامل الأرض والجمهور . يذكر ان نادي الهلال سيلعب علي ارضية ملعب جامعة الملك سعود ، الملعب الذي يتسع لـ 25 ألف مشجع ، ومن المتوقع بيع كافة التذاكر في هذه المباراة لانها الاولي علي هذا الملعب الجديد .

ملعب الهلال الجديد " ملعب جامعة الملك سعود "
ملعب الهلال الجديد ” ملعب جامعة الملك سعود “

أما علي الجانب الاخر فيسعي نادي العين الاماراتي إلي الفوز في هذه المباراة ، بعد ان فاز علي الامارات في الجولة الاخيرة من دوري الخليج العربي بـ 3 أهداف مقابل لاشي ، ليصعد بذلك إلي قمة الدوري بفارق نقطتين عن الوحدة الاماراتي  ، وسيحاول العين الثأر من خروجه في النسخة الماضية من البطولة ، وذلك عندما تواجه الفريقان في الربع النهائي من المسابقة وانتصر الهلال بثلاثية نظيفة بمجموع لقاء الذهاب والاياب

رابط مختصر
2018-02-13
غير معروف
حسين محمد من فلسطين ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED