تعرف علي موعد مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس زايد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 16 مارس 2019 - 1:09 صباحًا
تعرف علي موعد مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس زايد

نرصد لكم متابعينا الكرام عاشق بطولة الدوري السعودي والبطولة العربية للأندية والكرة العربية ، موع وتوقيت مباراة الأهلي والهلال في نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال ، حيث تقام مباراة الذهاب بين الاهلي والهلال يوم الأحد القادم 17-03-2019 ، حيث تقام علي أرضية ملعب جامعة الملك سعود ، ويسعى الفريقان إلي الفوز في هذه المباراة من اجل الوصول إلي نهائي البطولة العربية الأقوي .

تنقل هذه المباراة من خلال قناة أبوظيي الرياضية ، حيث تعتبر هي الناقل الحصري والوحيد للبطولة ، حيث رفضت إدارة النادي الاهلي طلب الهلال بزيادة نسبة المشجعين الحاضرين للقاء الفريقين في بطولة كأس زايد للأندية من 5 إلي 30 في المئة في كلا المباراتين بالرياض وجدة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED