تعرف علي موعد مباراة الهلال واستقلال طهران في الجولة الختامية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 6:57 صباحًا
تعرف علي موعد مباراة الهلال واستقلال طهران في الجولة الختامية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا

تلعب غداً الاثنين الموافق 16-04-2018 ، مباراة تجميع بين الهلال واستقلال طهران في الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال أسيا ، وتلعب المباراة علي ارضية ملعب نادي الكويت ، هذا ويسعي نادي إستقلال طهران إلي الفوز في هذه المباراة من أجل ضمان حصوله علي المركز الاول في ترتيب المجموعة  ، اما علي الجانب الاخر فتعتبر هذه المباراة تحصيل حاصل لنادي الهلال الذي يتذييل ترتيب المجموعة .

بطاقة مباراة الهلال واستقلال طهران :-

الهلال Vs استقلال طهران . البطولة : دوري أبطال آسيا . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 . الملعب : استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) . المعلق : سوار الذهب .

موعد المباراة : 6:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:45 مساءاً بتوقيت مصر . 6:45 مساءاً بتوقيت فلسطين . 6:45 مساءاً بتوقيت الأردن. 6:45 مساءاً بتوقيت سوريا . 6:45 مساءاً بتوقيت لبنان . 7:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 6:45 مساءاً بتوقيت الكويت . 6:45 مساءاً بتوقيت قطر.

مباراه الهلال واستقلال طهران :-

تعتبر هذه المباراة مهمة جداً لنادي الهلال السعودي رغم خروجه من البطولة ، إلا أنه يسعي للفوز في هذه المباراة علي أقوي فرق هذه المجموعة من أجل حفظ ماء الوجه ، وإرضاء الجماهير بعد الاداء الباهت في بطولة دوري ابطال اسيا ، أما علي الجانب الاخر فيحتل نادي استقلال طهران صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط ، ويسعي الاستقلال إلي الفوز من اجل تأكيد حصوله علي المركز الاول في ترتيب المجموعة .

رابط مختصر
2018-04-15 2018-04-15
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED