تعرف علي موعد مباراة القادسية والاهلي في بطولة الدوري السعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 6:53 مساءً
تعرف علي موعد مباراة القادسية والاهلي في بطولة الدوري السعودي

تستعد الجماهير السعودية وعشاق الدوري السعودي إلي اللقاء المنتظر في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري المحترفين السعودي ، حيث يحل الاهلي السعودي ضيفاً ثقيلاً علي القادسية . وينافس الاهلي السعودي نظيره الهلال علي بطولة الدوري السعودي حيث لا يفرق بينه وبين صاحب الصدارة الهلال سوى 4 نقاط فقط ، ويامل الاهلي الفوز في مباراته أمام القادسية من اجل إبقاء الضغط والمنافسة علي نادي الهلال السعودي .

بطاقة مباراة القادسية والاهلي :-

القادسية Vs الأهلي السعودي . البطولة : الدوري السعودي . القنوات الناقلة : KSA Sport 2 + Mbc Pro Sport 2. الملعب : استاد محمد الحمد . المعلق : فارس عوض (Mbc) + جعفر الصّليح (KSA) .

موعد المباراة : 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 7:30 مساءاً بتوقيت مصر . 7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين . 7:30 مساءاً بتوقيت الأردن. 7:30 مساءاً بتوقيت سوريا . 7:30 مساءاً بتوقيت لبنان . 5:30 مساءاً بتوقيت المغرب . 9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات. 9:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 8:30 مساءاً بتوقيت الكويت . 8:30 مساءاً بتوقيت قطر.

ويسعي نادي الاهلي السعودي المنتشي بنتائجة الايجابية في بطولة الدوري إلي الفوز في مباراته من اجل المنافسة علي صدارة الدوري العام ، هذا ويحل النادي الاهلي المركز الثاني برصيد 45 نقطة من اصل 22 مباراة لعبها الفريق ، اما علي الجانب الاخر فيسعي نادي القادسية إلي الفوز في المباراة من أجل تحسين ترتيبه في بطولة الدوري العام ، يذكر ان القادسية يحتل المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة من أصل 22 مباراة لعبها .  

رابط مختصر
2018-03-08 2018-03-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED