تعرف علي موعد مباراة العين والريان في بطولة دوري ابطال اسيا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 11:38 صباحًا
تعرف علي موعد مباراة العين والريان في بطولة دوري ابطال اسيا

تستكمل اليوم منافسات دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا  ، وستلعب اليوم مباراة منتظرة وكبيرة لعشاق كرة القدم العربية والكرة الخلجية بوجه خاص ، حيث يستضيف نادي العين الاماراتي نظيره نادي الريان القطري في بطولة دوي أبطال أسيا . ويأمل العين الاماراتي تحقيق الفوز من أجل حصد الثلاث نقاط لكي ضمن التاهل إلي الدور المقبل ، بينما يسعي نادي الريان إلي احداث مفاجئة والفوز علي العين في عقر داره .

ويسعي نادي العين الاماراتي الي تحقيق الفوز في هذه المباراة من امام الريان من أجل تصدر مجموعته ، بعد التعادل السلبي مع فريق الهلال السعودي والذي سلعب اليوم مع استقلال طهران في الدور نفسه . أما علي الجانب الاخر فيسعي نادي الريان القطري إلي الفوز في هذه المباراة من أجل خطف الثلاث نقاط والوصول إلي الدور القادم من بطولة أبطال أسيا .
رابط مختصر
2018-02-20 2018-02-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED