تعرف علي موعد مباراة السعودية وروسيا في بطولة كأس العالم الخميس 14-06-2018

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 10 يونيو 2018 - 3:54 مساءً
تعرف علي موعد مباراة السعودية وروسيا في بطولة كأس العالم الخميس 14-06-2018

يترقب الملايين من المتابعين والعشاق إنطلاق مونديال روسيا يوم الخميس القادم ، وستفتتح مباريات كأس العالم في مباراة السعودية وروسيا ، ويدخل المنتخبين وعينهم علي النقاط الثلاثة ، ويقع المنتخبين ضمن مجموعة تضم كل من السعودية ، مصر ، الاوروجواري ، روسيا ، ونتمني نحن من هنا بالتوفيق لكافة المنتخبات العربية المشاركة في بطولة كأس العالم .

تعرف علي قائمة منتخب السعودية المشاركة في كأس العالم :-

  • حراس المرمي: عبد الله المعيوف، ياسر المسيليم، العويس.
  • المدافعين: ياسر الشهراني، عمر هوساوي، عبد الله الخيبري، أسامه هوساوي، منصور الحربي، محمد البريك، معتز هوساوي.
  • خط الوسط: تيسير الجاسم، سلمان الفرج، حسين المقهوي، يحيي الشهري، سالم الدوسري، باهبري، عبد الملك الخيبري، عبد الله عطيف.
  • في الهجوم: عسيري، فهد المولد، السهلاوي.

موعد مباراة السعودية وروسيا :-

ستنطلق المباراة يوم الخميس الموافق 14-06-2018 ، في تمام الساعة 17 : 00 بتوقيت القاهرة ، وبتوقيت مكة المكرمة 18 : 00 ، وستقوم العديد من القنوات بعرض ونقل كافة تفاصيل المباريات والعمل علي تغطية كافة الاحداث الرياضية علي قناة بي ان سبورت الرياضية .

يذكر أن المنتخب السعودي قد إجرا مباراة ودية مع المنتخب الالماني وإستطاع المنتخب السعودي تقديم إداء ممتع ، وقد انتهت المباراة بفوز الالماني 2-1 ، ونتمني التوفيق للمنتخب السعودي المشارك في بطولة كأس العالم .

رابط مختصر
2018-06-10 2018-06-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED