تعرف علي موعد مباراة السعودية وروسيا في إفتتاح كأس العالم والقنوات الناقلة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 4:31 مساءً
تعرف علي موعد مباراة السعودية وروسيا في إفتتاح كأس العالم والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم العالمية والعربية بشغف إنطلاق الحدث الاعظم في تاريخ كرة القدم مونديال كأس العالم المقام في روسيا الصبف الجاري ، كما يزداد عمليات البحث في الاونة الاخيرة عن التوقيت الذي يبدأ فيه أولي مباريات كأس العالم والتي ستجمع بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي صاحب الارض والجمهور .

حيث يترقب عشاق المستديرة هذا الحدث الكبير ويتوقع المتابعين أن يشهد كأس العالم الكثير من المتعة والاثارة والمتابعة من قبل الشعوب العربية نظراً للمنتخبات العربية المشاركة في هذه النسخة والتي تضم كل من مصر و السعودية والمغرب وتونس .

بطاقة مباراة السعودية وروسيا :-

روسيا Vs السعودية . البطولة : كأس العالم 2018 . القنوات الناقلة : بي إن ماكس 1,2 + بي إن سبورت المفتوحة (غير مشفرة) . الملعب : اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي . المعلقين : رؤوف خليف من الملعب (بي ان المفتوحة وبي ان ماكس 1) + خليل البلوشي وأحمد الطيب (بي ان ماكس 2) .

موعد المباراة : 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:00 مساءاً بتوقيت مصر . 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 6:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .. 4:00 مساءاً بتوقيت تونس .

أعلن اتحاد الفيفا حكم مباراة السعودية وروسيا يوم غداً الخميس في افتتاح بطولة كأس العالم ، حيث تواجد الحكم الارجنتيني نيستور بيتانا حكم اول للمباراة ويعاونه كلاً من خوان بيلاتي حكم ثاني وهيرنان مايدانا حكم ثالث والحكم الرابع هو الايطالي دانييلي أورساتو .

رابط مختصر
2018-06-13 2018-06-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED