تعرف علي موعد مباراة السعودية واوكرانيا غداً والقنوات الناقلة للمباراة ضمن استعدادات كأس العالم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 22 مارس 2018 - 12:35 مساءً
تعرف علي موعد مباراة السعودية واوكرانيا غداً  والقنوات الناقلة للمباراة  ضمن استعدادات كأس العالم

ينتظر عشاق المستديرة وعلي وجه الاخص جماهير دولة المملكة العربية السعودية بكل شغف المباراة المنتظرة والتي تجمع السعودية واوكرانيا من اجل الاستعدادت لبطولة كأس العالم المقامة في روسيا 2018 ، ويسعي المنتخب السعودي إلي تقديم أفضل إداء من أجل رفع المعنويات للاعببين والاعداد النفسي قبل بطولة كأس العالم .

يذكر ان المنتخب السعودي قد صعد إلي مونديال روسيا ، وذلك بعد ان تصدر المركز الثاني في مجموعته من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا في المجموعة التي ضمت كل من السعودية واستراليا والامارات واليابان والعراق وتايلند .

موعد مباراة السعودية واوكرانيا :-

اوكرانيا Vs السعودية . البطولة : مباراة ودية . القنوات الناقلة :قنوات السعودية الرياضية KSA Sport المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة : 9:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:30 مساءاً بتوقيت مصر . 8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين . 8:30 مساءاً بتوقيت الأردن. 8:30 مساءاً بتوقيت سوريا . 8:30 مساءاً بتوقيت لبنان . 9:30 مساءاً بتوقيت العراق . 8:30 مساءاً بتوقيت السودان . 9:30 مساءاً بتوقيت اليمن . 8:30 مساءاً بتوقيت ليبيا . 7:30 مساءاً بتوقيت تونس . 7:30 مساءاً بتوقيت الجزائر . 6:30 مساءاً بتوقيت المغرب .

مجموعة السعودية في كأس العالم :-

أوقعت قرعة كأس العالم روسيا 2018 المنتخب السعودي مع المنتخب المصري والاورجواي ومنتخب البلد المضيف للبطولة ، وسيتم إفتتاح البطولة في مباراة السعودية ورسيا في اللقاء الذي يسعي فيه الاخضر إلي الفوز واثبات الذات علي حساب صحاب الارض المتسلح في الارض والجمهور .

رابط مختصر
2018-03-22 2018-03-22
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED