تعرف علي موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 26 أغسطس 2018 - 4:39 مساءً
تعرف علي موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة

المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 21 عاماً علي موعد مع نظيره الياباني في ربع نهائي ضمن ماسبقة كرة القدم في دورة الألعاب الأسيوية والتي تقام حالياً في إندونيسيا ، ويسعي الأخضر السعودي للفوز من أجل التأهل إلي الدور قبل النهائي من بطولة دورة الألعاب الأسيوية .

هذا وستقام المباراة بين السعودية واليابان ظهر غداً الأثنين الموافق 27-08-2018 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً كالمباريات السابقة ، وسوف تنقل المباراة علي قناة Bein sport بشكل حصري ، وسيقوم الحساب الرسمي للمنتخب السعودي علي موقع التوصل الاجتماعي تويتر بتغطية المباراة بشكل مباشر .

يذكر ان المنتخب السعودي الأولمبي قد تأهل علي حساب نظيره الصيني بعد الفوز برباعية مقابل ثلاث أهداف ، جعلته أحد المرشحين بقوة للفوز في الميدالية الذهبية .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-08-26 2018-08-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED