تعرف علي موعد مباراة السعودية والعراق الودية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 10:44 صباحًا
تعرف علي موعد مباراة السعودية والعراق الودية

حيث يستعد عشاق الاخضر السعودي والمتابعين لكرة القدم السعودية والعربية من اجل مشاهدة المنتخب السعودي المتاهل لكأس العالم  ضد نظيره العراقي في مباراة ودية ، وذلك في إطار إستعدادت الاخضر السعودي للمشاركة في نهائيات كاس العالم المقامة في روسيا في صيف العام الجاري 2018 . حيث يسعي الاخضر السعودي من خلال هذه المباراة الودية الاطلاع علي نقاط القوة والضعف في الفريق والعمل علي إصلاحها قبل الذهاب إلي نهائيات كأس العالم .

بطاقة مباراة السعودية والعراق :-

العراق Vs السعودية . البطولة : مباراة ودية . القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 . الملعب : ملعب البصرة الدولي . المعلق : فهد العتيبي .

موعد المباراة : 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 6:00 مساءاً بتوقيت مصر . 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 6:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 6:00 مساءاً بتوقيت لبنان . 8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 7:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 7:00 مساءاً بتوقيت قطر. 4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، قد أعلن في وقت سابق أن موعد مباراة السعودية والعراق سيكون مميزًا؛ بسبب رفع الحظر الدولي من قِبَل الفيفا على إقامة المباريات الدولية في العراق خلال الفترة الماضية ، ويسعي المنتخب السعودي في هذه المباراة إلي الفوز علي نظيره العراقي والخروج بنتيجة إيجابية من اجل طمآنة الجماهير السعودية علي إستعدادت المنتخب السعودي للمشاركة في مونديال روسيا وتقديم صورة مشرفة للكرة السعودية والعربية في روسيا .

رابط مختصر
2018-02-28 2018-02-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED