تعرف علي موعد مباراة السد القطري وناساف كارشي في بطولة دوري أبطال آسيا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 8:54 صباحًا
تعرف علي موعد مباراة السد القطري وناساف كارشي في بطولة دوري أبطال آسيا

يلتقي اليوم فريق السد القطري وكارشي أوزبكستان في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أسيا ، حيث يستضيف نادي ناساف كارشي الاوزبكي نادي السد وعينه علي الثلاث نقاط من أجل أن يقلص الفارق بينه وبين السد القطري ، أما علي الجانب الاخر فيسعي السد متصدر المجموعة إلي الفوز من اجل تعزيز صدارته وضمان التاهل للدور المقبل في دوري الابطال .

بطاقة مباراة السد القطري وناساف كارشي :-

ناساف كارشي Vs السد القطري . البطولة : دوري أبطال آسيا . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 + الكأس 3 HD . المعلقين : يوسف سيف (بي ان سبورت 2) + خليل البلوشي (الكأس HD3) .

موعد المباراة : 4:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 3:30 مساءاً بتوقيت مصر . 3:30 مساءاً بتوقيت فلسطين . 3:30 مساءاً بتوقيت الأردن. 5:30 مساءاً بتوقيت الإمارات. 5:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 4:30 مساءاً بتوقيت الكويت . 4:30 مساءاً بتوقيت قطر. 1:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

حيث تشهد المباراة غياب النجم تشافي هيرنانديز نجم السد القطري وذلك بداعي الاصابة ، حيث تعرض اللاعب إلي تمزق في العضلة الحلفية خلال مباراة السد والدخيل في منافسات الجوالة التاسعة عشر من بطولة الدوري القطري والتي انتهت نادي الدخيل بـ 4-3 ، أما علي الجانب الاخر فيدخل نادي ناساف الاوزبكي المباراة وهو مكتمل الصفوف.

رابط مختصر
2018-03-05 2018-03-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED