تعرف علي موعد مباراة الزمالك وويلايتا ديشا في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية | والقنوات الناقلة للمباراة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 18 مارس 2018 - 12:55 مساءً
تعرف علي موعد مباراة الزمالك وويلايتا ديشا في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية | والقنوات الناقلة للمباراة

يستضيف نادي الزمالك المصري فريق ولايتا ديتشا الاثيوبي في بطولة الكونفدرالية الافريقية علي أرضية ملعب السلام في القاهرة ، والمقررة إقامتها اليوم الاحد الموافق 18-03-2018 ، هذا وسيحضر المباراة ما يقارب خمسة ألاف متفرج من جماهير القلعة البيضاء من أجل دعم فريقها في مشوار فريقها في البطولة .

بطاقة مباراة الزمالك وويلايتا ديشا :-

الزمالك Vs ويلايتا ديشا . البطولة : كأس الإتحاد الأفريقي . القنوات الناقلة : DMC Sport . الملعب : استاد السلام . المعلقين : مؤمن حسن + خالد حسن . نتيجة مباراة الذهاب : التعادل ويلايتا ديشا 2-1 .

موعد المباراة : 8:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 7:00 مساءاً بتوقيت مصر . 7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.. 6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر . 5:00 مساءاً بتوقيت المغرب . 9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 8:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 8:00 مساءاً بتوقيت قطر. 5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

مباراة الزمالك وويلايتا ديشا :-

يدخل نادري الزمالك المباراة من اجل تحقيق الفوز ولا بديل غير الفوز حتي يستطيع النادي التأهل إلي الدور القادم من بطولة كأس الكونفدرالية ، يذكر ان مباراة الذهاب التي قد جمعت بين الفريقين قد إنتهت بنتيجة 2-1 ، ويسعي الزمالك إلي الحصول علي ورقة العبور متسلحاً بالارض والجمهور .

رابط مختصر
2018-03-18 2018-03-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED