تعرف علي موعد مباراة الرائد والاهلي في بطولة الدوري السعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 15 مارس 2018 - 12:06 مساءً
تعرف علي موعد مباراة الرائد والاهلي في بطولة الدوري السعودي

يستضيف الرائد في ملعب الملك عبدالله في مدينة بريدة صاحب المركز الثاني فريق الاهلي السعودي يوم الجمعة الموافق 16-3-2018 ، وذلك في إطار الجولة الثامنة عشر المؤجلة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين . يذكر أن هذا التأجيل جاء من قبل الاتحاد السعودي لكي يتيح للاندية تسجيل اللاعبين المحترفين .

بطاقة مباراة الرائد والاهلي :-

الرائد Vs الأهلي السعودي . البطولة : الدوري السعودي . القنوات الناقلة : Mbc Pro Sport 2 . الملعب : استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (ارضية 1) . المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة : 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 7:30 مساءاً بتوقيت مصر . 7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين . 5:30 مساءاً بتوقيت المغرب . 9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات. 9:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 8:30 مساءاً بتوقيت الكويت . 8:30 مساءاً بتوقيت قطر. 5:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

مباراة الرائد والاهلي :-

يدخل النادي الاهلي السعودي صاحب المركز الثاني برصيد 48 بفارق نقطة عن صاحب المركز الاول الهلال السعودي برصيد 49 ، بعنويات عالية بعد التعادل في بطولة دروي ابطال اسيا وضمان صدارة المجموعة الاوروبية ، ويسعي للفوز في هذه المباراة من اجل إستمرار ملاحقة الهلال السعودي في صدارة التريتب العام من بطولة الدوري السعودي .

أما علي الجانب الاخر فيدخل الرائد صاحب المركز الثالث عشر في الترتيب العام برصيد 20 نقطة من أجل الفوز في هذه المباراة للهروب من منطقة الخطر والابتعاد عن مناطق الهبوط .

رابط مختصر
2018-03-15 2018-03-15
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED