تعرف علي موعد مباراة الجزيرة والغرافة في دوري أبطال أسيا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 7:45 صباحًا
تعرف علي موعد مباراة الجزيرة والغرافة في دوري أبطال أسيا

حيت ستلعب اليوم مباراة مرتقبة في بطولة دوري ابطال أسيا تجمع بين الجزيرة والغرافة ضمن الجولة الأولي من مسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم ، وستلعب هذه المباراة في أرضية محايدة بسبب ما حدث في يونيو لعام 2017 من قطع للعلاقات بين السعودية والامارات والبحرين مع دولة قطر  ، حيث يتواجد الفريقين الغرافة والجزيرة ضمن المجموعة الاولي من دوري الابطال والتي تضم إيضا الأهلي السعودي وتراكتور سازي الايراني

بطاقة مباراة الجزيرة والغرافة :-

الجزيرة Vs الغرافة . البطولة : دوري أبطال آسيا . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 + الكأس HD3 . الملعب : استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة . المعلقين : عصام الشوالي (بي ان سبورت 1) + خليل البلوشي (الكأس HD3) .

موعد المباراة : 6:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:30 مساءاً بتوقيت مصر . 5:30 مساءاً بتوقيت فلسطين . 3:30 مساءاً بتوقيت المغرب . 7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات. 7:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 6:30 مساءاً بتوقيت الكويت . 6:30 مساءاً بتوقيت قطر.

ويسعي نادي الجزيرة الاماراتي إلي الثأر من الغرافة القطري ، وتصحيح الاخفاقات الاسيوية ، حيث لم يفز الفريق الاماراتي في 12 مباراة خاضها في دور المجموعات من البطولة منذ 2016 . يذكر أن أخر إنتصار لفريق الجزيرة كان أمام السد القطري في 9 فبراير من عام 2016 وهزمه بركلات الترجيح في الدوري التمهيدي المؤهل للدور المجموعات من البطولة .

أما علي الجانب فيسعي نادي الغرافة القطري صاحب المركز السادس في بطولة الدوري القطري إلي تحسين صورته الأسيوية ، بعد الخسارة القاسية أمام الدحيل في دور المجموعات في الموسم الماضي بنتيجة 5-1 . ويدخل الفريقان متسلحان بكافة الاسماء اللامعة من اجل تحقيق إنطلاقة قوية في بطولة دوري أبطال أسيا

رابط مختصر
2018-02-12
غير معروف
حسين محمد من فلسطين ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED