تعرف علي موعد مباراة البرازيل وروسيا في إطار الاستعداد لكأس العالم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 23 مارس 2018 - 11:36 صباحًا
تعرف علي موعد مباراة البرازيل وروسيا في إطار الاستعداد لكأس العالم

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة تجمع بين البرازيل وروسيا في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة كأس العالم المقامة في روسيا بالصيف المقبل 2018 ، علي ارضية ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو ، ويغيب نيما عن المنتخب الوطني بعد خضوعة لعملية جراحية بسبب كسر في عظمة المشط  .

بطاقة مباراة البرازيل وروسيا :-

روسيا Vs البرازيل . البطولة : مباراة ودية . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 . المعلق : علي محمد علي .

موعد المباراة : 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 6:00 مساءاً بتوقيت مصر . 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن. 6:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 6:00 مساءاً بتوقيت لبنان . 7:00 مساءاً بتوقيت العراق . 8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 7:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 7:00 مساءاً بتوقيت قطر.

قرعة كأس العالم :-

اوقعت قرعة كأس العالم المنتخب الروسي مع السعودية ومصر والاوروجواي ، بينما جاءت مجموعة البرازيل مع سويسرا وكوستاريكا وصربيا  ، ويفتتح المنتخب الروسي مباراته في مواجعة السعودية في الرابع عشر من يونيو القادم ، بينما يبدأ المنتخب البرازيلي مشواره في السابع عشر من الشهر ذاته في مواجهة سويسرا .

رابط مختصر
2018-03-23 2018-03-23
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED