تعرف علي موعد مباراة الاهلي ومونانا في بطولة دوري ابطال افريقيا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 6 مارس 2018 - 2:14 مساءً
تعرف علي موعد مباراة الاهلي ومونانا في بطولة دوري ابطال افريقيا

يستعد نادي الاهلي المصري إلي بداية رحلة استعادة لقب ” دوري ابطال افريقيا ” في مواجهة نظيرة مونانا الجابوني ، حيث سيتضيف النادي المصري نادي مونانا الجابوني علي ارضية ملعب استاد القاهرة في الدور الـ 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا ، حيث يعسي النادي الاهلي إلي الفوز في هذه المباراة بنتيجة جيدة من أجل تسهيل مهمة الفريق في لقاء العودة للجابون في السابع عشر من مارس الجاري .

بطاقة مباراة الاهلي ومونانا :-

الأهلي Vs مونانا . البطولة : دوري أبطال أفريقيا . القنوات الناقلة : النادي الاهلي . الملعب : ستاد القاهرة الدولي . المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :  9:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:00 مساءاً بتوقيت مصر . 8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا . 7:00 مساءاً بتوقيت تونس . 7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر . 6:00 مساءاً بتوقيت المغرب . 10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. 10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

حيث يدخل النادي الاهلي البطولة الافريقية بمعنويات عالية بعد أن أقترب تحقيق الدوري المحلي ولا يفصله علي ضمان الدوري المحلي سوى أربعة نقاط فقط ، وتقام المباراة بحضور ما يقارب خمسة ألاف مشجع من المشجعين الذين وافقت علي حضورهم الجهات الامنية ، ويأمل الجمهور الاهلاوي بإستعادة اللقب الافريقي .

ليصلك جديد أخبارنا تابع حساب «موجز الاخبار» في تويتر .. من هنا

رابط مختصر
2018-03-06 2018-03-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED