تعرف علي موعد مباراة الاهلي وتركتور سازي تبريز في بطولة دوري أبطال آسيا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 12:46 مساءً
تعرف علي موعد مباراة الاهلي وتركتور سازي تبريز  في بطولة دوري أبطال آسيا

تعتبر مباراة الاهلي السعودي وتراكتور سازي الايراني اليوم في بطولة دوري أبطال اسيا ، واحدة من اهم المبياريات التي ينتظرها عدد من مشجعي أهلي جدة حول الوطن العربي ، حيث يترقب كتير من المتابعين لكرة القدم مباراة قوية وممتعة بين الفريقين . حيث يسعي أهلي جدة إلي الفوز في اولي مبارياته في بطولة دوري أبطال أسيا لكي يستطيع التأهل للدور الثاني من بطولة دوري أبطال أسيا .

 الاهلي السعودي
الاهلي السعودي

بطاقة مباراة الاهلي وتركتور سازي تبريز :-

تركتور سازي تبريز Vs الأهلي السعودي . البطولة : دوري أبطال آسيا . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 + الكأس HD6 . الملعب : استاد يادكار إمام . المعلقين : رؤوف خليف (بي ان سبورت 2) + إبراهيم الهشال (الكأس HD6) .

موعد المباراة : 6:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:30 مساءاً بتوقيت مصر . 5:30 مساءاً بتوقيت فلسطين . 5:30 مساءاً بتوقيت الأردن. 5:30 مساءاً بتوقيت سوريا . 7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات. 7:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 6:30 مساءاً بتوقيت الكويت . 6:30 مساءاً بتوقيت قطر.

حيث يسعي نادي الاهلي السعودي إلي الفوز في هذه المبارة من أجل إسعاد الجماهير السعودية والمشجعة للفريق الاهلاوية في هذه البطولة المهمة ، ويسعي النادي للتأهل من هذه المجموعة التي تعد واحدة من أقوي مجموعات دوري الابطال لانها تضم كل من “ الجزيرة الاماراتي والغرافة القطري والاهلي السعودي و تركتور سازي الايراني ” .

أما علي الجانب الاخر فيسعي نادي تركتور سازي الايراني إلي الفوز في هذه المباراة حالماً بتحقيق أولي إنتصارته في البطولة مستغلاً عامل الجمهور وانه هو النادي المستضيف لهذه المباراة ، من أجل الحصول علي أول ثلاث نقاط في هذه البطولة

رابط مختصر
2018-02-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED