تعرف علي موعد عرض الحلقة 131 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 12:04 صباحًا
تعرف علي موعد عرض الحلقة 131 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

يترقب عشاق المسلسل التركي قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 131 ، والتي تشهد العديد من اللقطات والأحداث الحاسمة والقوية ، وخاصة أن المحارب أرطغرل يستطيع أن يفرض سيطرته كأمير للقبائل ، وذلك من خلال إستخدام التخطيط والذكاء والحنكة من أجل مجابهة أعدائه ضد المغول والصليبين .

موعد عرض الحلقة 131 من مسلسل ارطغرل

يأتي موعد الحلقة 131 قيامة أرطغرل الجزء الخامس، يوم الأربعاء القادم 16 يناير الجاري، بعد أن تم تأجيلها اليوم الأربعاء، بسبب احتفالات رأس السنة الميلادية، فيما تشهد الحلقة أيضًا خروج أرطغرل من القلعة البيزنطية سالمًا، بعد أن استطاعت إيلبيليغي الهروب بمساعدة شقيقها المتعاون مع المغول سراً بيبولات، وتورغوت الذين أختبئوا داخل صناديق الطعام الذي قدمه أرطغرل الى القلعة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED